كيف انقاد الترجي إلى هزيمة بثلاثية أمام الأهلي؟ (فيديو كل الأهداف)   

في إطار ذهاب الدّور نصف النّهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، استضاف ممثّل كرة القدم التّونسية التّرجّي الرياضي مساء اليوم الجمعة 12 ماي 2023 فريق الأهلي المصري.

هذه المباراة دارت بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس دون حضور الجمهور، وقد تمكّن الأهلي المصري من تحقيق الفوز على مضيّفه بنتيجة (0 – 3)، بعد أن انتهى الشّوط الأوّل بتقدّم الأهلي (0 – 1).

هدف مبكّر

الضّيوف تمكّنوا من إحراز هدف مبكّر في الدّقيقة الثّامنة بإمضاء الجنوب إفريقي برسي تاو إثر سوء تمركز من دفاع التّرجّي وهفوة من الحارس صدقي الدّبشي. 

وقد ساعد هذا الهدف المبكّر زملاء الحارس محمّد الشنّاوي على كسب الثّقة بالنّفس والسّعي للتّحكّم في مجرى المباراة، رغم أنّ التّرجّي حاول العودة في النّتيجة في بقية ردهات الشّوط الأوّل، لكنّ التّسرّع وقلّة التّركيز في منطقة الـ30 مترا الأخيرة حالا دون تمكّن الفريق من الوصول إلى مرمى الأهلي المصري.

هزيمة بثلاثية

في حين كنّا ننتظر ردّة فعل قويّة من التّرجّي في بداية الشّوط الثّاني، تمكّن الأهلي المصري من الوصول مجدّدا إلى مرمى الدّبشي في الدّقيقة 55 بواسطة نفس اللّاعب، برسي تاو، قبل أن ينجح اللّاعب محمود كهربا في إضافة هدف ثالث في الدّقيقة 75.

بقية ردهات المباراة لم تأت بالجديد لينتهي اللّقاء على نتيجة (0 – 3) لصالح الأهلي المصري.

تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة الإياب بمصر ستقام يوم الجمعة القادم، 19 ماي.

محمّد كمّون 

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *