طرد والد هالاند من ملعب سانتياغو برنابيو (فيديو)

تم طرد والد اللاعب النرويجي إرلينغ هالاند، المهاجم البارز لنادي مانشستر سيتي، من ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، بعدما دخل في مناوشات لفظية مع جماهير ريال مدريد خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وظهر في مقطع فيديو رجال أمن الملعب وهم يخرجون آلف إينغ هالاند من مقصورة كبار الشخصيات، بينما كان يتبادل الإهانات مع جماهير الفريق الملكي.

وقد أدلى هالاند الأب بتصريحات قال فيها إن جمهور ريال مدريد لم يكن سعيدا لأن فريقهم تعادل مع مانشستر سيتي، وأن الفريق كان يحتفل بالهدف الذي سجله اللاعب كيفن دي بروين.

يذكر أن الأب هالاند كان لاعبًا في صفوف مانشستر سيتي وعدة أندية أخرى قبل أن يعتزل اللعب في عام 2003، وشارك في كأس العالم عام 1994 مع منتخب بلاده النرويج في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعكس هذا الحادث الحساسية والتوترات التي تحيط بالمباريات الكروية الكبرى، والتي تزداد شدتها في المراحل النهائية من البطولات.

ويتعين على الجماهير واللاعبين وأفراد الأمن المشاركين في هذه الأحداث، أن يحافظوا على الانضباط والاحترام المتبادل لتفادي حدوث أي أعمال عنف أو انزلاقات تؤثر على سمعة الرياضة وأمن المشجعين.

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *