رابطة الأبطال: هذا ما صرّح به أنشيلوتي عن مواجهة اللّيلة ضدّ المان سيتي

اليوم الأربعاء 17 ماي 2023 موعد قمّة مانشستر سيتي وضيفه ريال مدريد في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
مدرّب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال إن فريقه يحتاج إلى أكثر من الموهبة الفردية للتغلب على مانشستر سيتي في المواجهة، حيث يسعى للفوز بلقبه 15 في كأس أوروبا.
وفاز ريال بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا في العقد الأخير، منها 3 مع زين الدين زيدان واثنان مع أنشيلوتي، بما في ذلك الموسم الماضي عندما تغلب على سيتي في الدور قبل النهائي 6-5 في مجموع المباراتين.
وتعادل الفريقان 1-1 ذهابا في إسبانيا في مباراة الذّهاب الأسبوع الماضي، حيث تقدم ريال مدريد بهدف مذهل لفينيسيوس جونيور، لكنّ كيفن دي بروين لاعب سيتي أدرك التعادل في الشوط الثاني.

تحذير للّاعبين

وحذر أنشيلوتي – الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مدربا، وهو رقم قياسي، مع ميلان وريال مدريد – لاعبيه من التراخي أمام المنافس على ملعب الاتحاد.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي يوم أمس الثلاثاء: “الجودة وحدها لا تكفي في مثل هذه المباريات؛ يجب أن تكون لديك أشياء أخرى. ليس من السهل شرح وصفة ريال مدريد للنجاح، لكنني أعتقد أن دوري أبطال أوروبا مميز لريال مدريد بسبب التاريخ”.
وتوقع المدرب الإيطالي مباراة متكافئة مثلما حدث في التعادل في برنابيو الأسبوع الماضي.
وأضاف أنشيلوتي: “الغد لن يكون مختلفا عن مباراة الذهاب. نريد تحسين بعض الأشياء من الأسبوع الماضي. سيتي لديه أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي وسيكون الأمر مثيرا”.
وتابع: “لكن عندما نتعامل مع منافس بهذا الحجم لا ننظر إلى لاعب أو لاعبين بعينهم. نحن لا نفكر فقط في إرلينغ هالاند، وماذا عن كيفن دي بروين؟ وماذا عن إيلكاي غندوغان؟ وماذا عن رياض محرز؟ ستكون مباراة صعبة”.

المصدر : رويترز

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *