ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا: التّرجّي من أجل وضع قدم في النّهائي

في إطار ذهاب الدّور نصف النّهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، سيستضيف التّرجّي الرياضي التّونسي اليوم الجمعة 12 ماي 2023 منافسه في هذا الدّور الأهلي المصري في قمّة نارية ستجمع بين اثنين من أبرز الأندية في القارّة السّمراء.

هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس وسيديرها الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو، علما وأنّ قناة beIN Sports 4 ستتولّى تأمين النّقل المباشر للّقاء.

غياب الجمهور

التّرجّي الرياضي التّونسي سيكون محروما في مباراة اللّيلة ضدّ الأهلي المصري من جمهوره بسبب العقوبة المسلّطة على الفريق من قبل الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم على خلفية الأحداث التي شهدها الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس خلال مباراة الإياب للدّور ربع النّهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي جمعت بين التّرجّي الرياضي التّونسي ونادي شبيبة القبائل الجزائري يوم السّبت 29 أفريل الماضي.

من أجل قدم في النّهائي

رغم غياب الجمهور، من المنتظر أن تكون المواجهة بين الفريقين حماسية ومثيرة إلى أبعد الحدود اعتبارا لقيمة الفريقين وأهمّية الرّهان.
وحسب ما هو متوقّع، سيدخل ممثّل كرة القدم التّونسية المباراة وكلّه عزم على تحقيق نتيجة إيجابية تمكّنه من وضع قدم في الدّور النّهائي، في انتظار إتمام المهمّة بنجاح في لقاء الإياب بمصر يوم الجمعة القادم.
حظّا سعيدا للتّرجّي الرياضي التّونسي في مواجهة اليوم ضدّ الأهلي المصري!

محمّد كمّون

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *