جياني إنفانتينو يشيد بإنجازات الجامعة التونسية لكرة القدم (فيديو)

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القم جياني اينانتينو بانجازات الجامعة التونسية لكرة القدم وذلك من خلال فيديو نشرته الجامعة التونسية لكرة القدم بعد جلسة عمل جمعت رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم واطارات من الفيفا برئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء.

واعتبر اينفانتينو ان ما حدث في تونس مثال يحتذى به ليس فقط في المنطقة بل في العالم بأسره مهنأ الجريء على العمل الكبير الذي قام به منذ تراسه للجامعة.

وقال رئيس الفيفا ان كرة القدم مهمة جدا في تونس التي بدأت في اعداد البنية التحتية التي تستحقها وذلك في اشارة الى مشاريع الجامعة التونسية مثل نزل المنتخبات الوطنية ومركز الطب الرياضي مؤكدا انه سيكون سعيدا جدا بزيارة تونس لمعاينة ما تم انجازه.

وهنأ اينفانتينو تونس بالترشح لكاس العالم معبرا عن سعادته بتواجد تونس في الحدث الابرز في العالم وقد وصف الجماهير التونسية التي حضرت كأس العرب في قطر بالرائعة.

اما عن مجموعة تونس في كاس العالم قطر 2022 قال اينفانتينو ان مجموعة تونس صعبة فهي تضم بطل العالم المنتخب الفرنسي لكن كل شي وارد في هذه المجموعة مؤكدا ان الجماهير التونسية ستكون بمثابة اللاعب رقم 12 خلال كاس العالم.

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *