النادي البنزرتي: الجزيري ينهي مهمته.. ويعقوب يستعد لتسلّم المشعل

بعد غلق باب الترشّحات لتسيير النادي البنزرتي، أعلنت الهيئة التسييرية في بلاغ لها، عن تلقيها ترشّحا وحيدا في شكل قائمة يرأسها رجل الأعمال سمير يعقوب.

وتشمل القائمة كلّ من رئيس الهيئة التسييرية الحالية أمير الجزيري في خطّة نائب رىيس وشيرهان العربي في خطّة كاتب عام ومروان الغالي في خطّة أمين مال.

قائمة متوقّعة ومنتظرة خاصّة وأنّ الجميع، يعلم أنّ سمير يعقوب كان أبرز الداعمين والممولين للنادي البنزرتي في الفترات السابقة، وكان متواجدا باستمرار في الكواليس، حيث أشرف بنفسه على التعاقد مع المدرب خالد بن يحي وكان وراء استقدام ابرز اللاعبين الأجانب ويحظى بسمعة طيّبة بين الأحباء فضلا عن علاقته المحترمة مع المسيرين السابقين.

وبقرب موعد الجلسة العامّة، يكون النادي البنزرتي قد أنهى المرحلة الانتقالية والتي أشرف عليها على التوالي كلّ من سامي بلكاهية في فترة أولى ثمّ أمير الجزيري في مرحلة ثانية واتّجه نحو الاستقرار.

يذكر أنّ سمير يعقوب سبق أن عمل جنبا إلى جنب مع مهدي بن غريبة قبل أن ينسحب ثم عاد إلى المشهد حيث ترأس جمعية سوسيوس وهو رجل أعمال مختصّ في النقل الدولي والواسطة الجمركية.

وينتظر أن تلتئم أشغال الجلسة العامة الانتخابية يوم الإثنين القادم 30 جانفي، بفضاء قصر المؤتمرات ببنزرت انطلاقا من الساعة الخامسة مساء إثر مبارة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي.

مراد الدلاجي 

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *