إعادة فتح عدد من مكاتب البريد بولايتي تونس وأريانة

إعادة فتح عدد من مكاتب البريد بولايتي تونس وأريانة

في إطار تعصير وتجديد الشبكة التجارية لمكاتب البريد، وبهدف تقريب الخدمات من المواطنين في كامل تراب الجمهورية، وفقا لمعايير الجودة المطلوبة، أشرف اليوم وزير تكنولوجيات الاتصال السيد نزار بن ناجي، رفقة والي أريانة، السيد خالد النوري والمعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية تونس، السيد فارس الماجري، والرئيس المدير العام للبريد التونسي السيد سامي المكي والسادة نواب الشعب، السيد ماهر الكتاري والسيد أيمن بن صالح و السيد ثابت العابد، كل عن جهته، وسامي الإطارات الجهوية للبريد، على إعادة فتح المركب البريدي المرسى الرياض(CP 2076) والذي يضم مركز توزيع ومكتب بريد وذلك بعد الانتهاء من أشغال إعادة التهيئة والصيانة .

كما أشرف الوزير أيضا بهذه المناسبة على إعادة فتح مكتب بريد تونس البلفيدير(CP 1002) في حلته الجديدة وذلك بعد الانتهاء من أشغال تجديد الشبكة الكهربائية وقاعة الانتظار وصيانة الواجهة الأمامية للمكتب. هذا وبالإضافة إلى إعادة فتح مكتب بريد سكرة(CP 2036) من ولاية أريانة بعد الانتهاء من أشغال التهيئة والصيانة، مع العلم وأنّ مكاتب البريد المذكورة تمّ تجهيزها بموزعات آلية جديدة للأوراق المالية.

واطلع الوزير بهذه المناسبة على بقية مشاريع الإحداثات الجديدة وإعادة التهيئة المبرمجة سنة 2024 بولايتي تونس وأريانة وخاصة تلك المتواجدة بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية..

في نفس السياق
آخر الأخبار

المصدر : تونيسكوب

Load More Related Articles
Load More By Tuniscope

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *