إثارة اتحاد بن قردان: النادي الصفاقسي يستأنف القرار ويلوّح باللجوء إلى الهيئات الدّولية

في فيديو تمّ نشره على الموقع الرّسمي للنّادي الرياضي الصفاقسي مساء يوم أمس الجمعة 12 ماي 2023، أكد الكاتب العامّ للنّادي، يوسف الكراي، أن موقف السي آس آس في ملفّ النزاع مع اتحاد بن قردان سليم ويرتكز على مستندات قانونية لا غبار عليها…

مشيرا إلى أن هذه المستندات تفيد بوجود إخلالات على مستوى الإثارة التي تقدّم بها الاتّحاد من ناحية الشّكل وحتى على مستوى الأصل، وبحصول تجاوزات قانونية من قبل الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة.

استئناف قرار الرّابطة

الكاتب العامّ للنّادي الرياضي الصفاقسي أكّد أنّ ناديه أرسل ملفّه في الآجال القانونية إلى لجنة الاستئناف التّابعة للجامعة التّونسية لكرة القدم للطّعن في قرار الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة المتمثّل في هزم السّي آس آس جزائيّا ومنح نقاط الفوز لاتّحاد بن قردان، دون تقديم تعليل للقرار – وفق ما جاء في تصريحه.

وأضاف الكرّاي أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي متمسّك بحقّه في إقرار النّتيجة الحاصلة على الميدان – وهي انتصار الفريق بنتيجة (1 – 2) – وتمكينه من نقاط الفوز التي تمّ سحبها من رصيده في ترتيب مرحلة “البلاي أوف” لمنافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى.

في الختام لوّح الكاتب العامّ للنّادي الرياضي الصفاقسي، يوسف الكرّاي، باللّجوء إلى الهيئات الدّولية في صورة عدم إنصاف الفريق وتمكينه من نقاط الفوز المستحقّة.

محمّد كمّون

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *