في الرائد الرسمي: نور الدّين بن عيّاد رئيسا جديدا لاتّحاد الفلّاحين

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية أنّه “تبعا لانعقاد المجلس المركزي للإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في دورته التاسعة يوم 18 ماي 2022، تمّ انتخاب نور الدين بن عيّاد، بالإجماع، رئيسا جديدا للإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري”.
كما ورد في الرائد الرسمي في عدده 71 بباب الإعلانات القانونية والشرعية والعدلية بتاريخ 17 جوان 2022، أنّه تبعا “لاجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يوم 5 جوان 2022 في دورته 36، تمّ انتخاب سماح عرفة أمينة مال” المنظمة الفلاحيّة.
ويأتي الإعلان عن نتائج انتخابات المجلس المركزي للمنظمة الفلاحية، في الصحيفة الرسمية للبلاد التونسيّة، إثر جدل متواصل منذ عدّة أسابيع وتضارب المعلومات بشأن تكذيب وتأكيد الأنباء بخصوص سحب الثقة من رئيس الاتحاد، عبد المجيد الزار.
يشار أن الدورة التاسعة للمجلس المركزي للمنظمة الفلاحية، الذّي انعقد يوم 18 ماي 2022، بمقر المنظمة بحي الخضراء بالعاصمة، قرّر سحب الثقة من عبد المجيد الزار، الذّي عبّر عن رفضه عن هذا القرار.
وكان عبد المجيد الزار قد أعلن عن استقالته من مجلس شورى حركة النهضة، التّي كانت في السلطة في تونس منذ سنة 2011، منذ فيفري 2013 وتقدّم لانتخابات رئاسة الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري ونال المنصب مرّة أولى في ماي 2013 لمدّة 5 سنوات ومرّة ثانية في ختام أشغال المؤتمر السادس عشر للمنظمة الفلاحية في ماي 2018.
المصدر: وات

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.