”عادل إمام دخل مرحلة صعبة في مرضه”.. شقيقه يوضّح

بعد انتشار شائعات كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، تزعم تدهور الحالة الصحية للفنان المصري عادل إمام، خرجت العائلة لتنفي الأخبار جملة وتفصيلاً.

نفى المنتج السينمائي عصام إمام، شقيق الممثّل المصري عادل إمام، ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن تدهور صحّة “الزعيم”، مؤكّدا أنّها “إشاعات كاذبة لا أساس لصحتها”.

وقال في تصريح لـ “العربية نت” إنّ “الشائعات حول صحّة الزعيم لا تتوقّف وأصبحت مزعجة وتثير القلق لدى عشاقه”، مضيفا أنّها “باتت تؤثّر على محبي الفنان القدير”.

وأتى توضيح إمام بعدما انتشرت تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل ساعات، نسبت إلى شقيق الزعيم، زعمت أنّ الفنان يمرّ بأزمة صحيّة خطرة.

وذكرت: “النجم الكبير سنا ومكانة.. الزعيم عادل إمام دخل مرحلة صعبة في مرضه ويحتاج الدعاء”. وقد أزعجت تلك الشائعة محبي ومعجبي “زعيم الكوميديا”، كما يلقبونه.

يذكر أنّ الفنان عادل إمام كان احتفل يوم 17 ماي الماضي بعيد ميلاده الـ 82، وكشف شقيقه حينها أنّ العائلة احتفلت بالزعيم وسط أولاده وأحفاده في جو عائلي بهيج.

أما آخر أعمال ملك الكوميديا، فكان مسلسل “فلانتينو”، والذي عرض في رمضان قبل عامين وشارك في بطولته داليا البحيري، ودلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، وطارق الإبياري، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين.

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.