خاص بالصباح نيوز..كراء 3 طائرات لتعزيز اسطول “التونيسار” ووصول لقطع الغيار

علمت “الصباح نيوز” ان ازمة قطاع الغيار التي اثرت سلبا على عمل  شركة الخطوط التونسية قد بدات  تتحسس طريقها نحو الحل، وفق ما اكدته لنا بعض المصادر، حيث وصلت امس الثلاثاء قطع غيار خاصة بالطائرة  A330 التي ستعزز اسطول الشركة وتكون جاهزة للطيران ومن المنتظر ان تصل تباعا وفق ما تم الاتفاق بشانه مع المزودين وبذلك يكون اشكال قطع الغيار في هذا التوقيت بالذات قد تم حله.

اما بخصوص التفاوض الذي اعلنت عنه ادارة الخطوط التونسية حول البحص عن كراء طائرات لتامين حاجياتها في هذا الموسم فقد علمت “الصباح نيوز” ان المساعي وصلت الى اتفاق بشان كراء ثلاث طائرات واحدة من شركة طيران ليبية واخرى مصرية وطائرة من شركة طيرا الجديد (  Nouvel air )، ولا تزال المساعي والتفاوض في هذا الصدد بشان كراء طائرات اخرى متواصلة.

وبهذه الخطوات التي قامت بها ادارة الناقلة الوطنية لمواجهة اشكال تعاني منه كبرى شركات الطيران العالمية سيتم تجاوز الاضطراب الحاصل في رحلات الشركة.

وللتذكير فان شح قطع غيارالطائرات يتجاوز شركة الخطوط التونسية فهو اشكال على المستوى العالمي. كما ان  تسجيل عدم انتظام في الحركة الجوية بعدد من المطارات الخارجية سبب خارج عن نطاق الشركة التي يحسب لادارتها الحرفية في التعاطي مع مثل هكذا ازمات.

جمال الفرشيشي

المصدر : الصباح نيوز

Load More Related Articles
Load More By Assabah News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *