حجز سجائر وملابس مهربة بقيمة 210 ألف دينار

تمكّنت مصالح الوحدة الأولى للحرس الديواني بتونس إثر مداهمة مخزن كائن بتونس العاصمة بالتنسيق مع المصالح الأمنية بالجهة من ضبط كميات هامّة من الملابس الجاهزة والأحذية الرياضية المقلدة قُدرت بـ 1465 قطعة  بقيمة 70 ألف دينار.

كما قامت فرقة الحرس الديواني بالصمار بحجز شاحنتين رباعيتي الدفع تحملان ترقيم منجمي تونسي محملة بـ 45 ألف علبة سجائر مقلّدة بالمنطقة الصحراوية بالذهيبة بجهة تطاوين، وقد دامت عملية خفر الشاحنتين لمدّة 72 ساعة في عمق المنطقة الصحراوية بجهة “وادي الشرشور” ليتم إثرها اقتياد وسيلتي النقل إلى مقرّ الفرقة وتحرير محضر حجز في الغرض، حيث قُدرت قيمة السجائر المهربة  بما يناهز 68 ألف دينار.

وفي السياق ذاته، تمكّنت فرقة الحرس الديواني بالمقيسم إثر عملية مطاردة لسيارة رباعية الدفع من حجز 25 ألف علبة سجائر مهربة قدرت قيمتها بـ 37 ألف دينار.

كما قامت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالصخيرة بحجز كمية من الجيراك المهرّب محملة على متن سيارة ذات ترقيم تونسي قدرت قيمته بـ 17 ألف دينار، وحجزت فرقة الحرس الديواني بالرقاب كمية من الحلي المزيف المهرب على متن سيارة قادمة من إحدى مدن الجنوب التونسي في اتجاه جهة الساحل وقدّرت قيمة المحجوز بـ 18 ألف دينار.

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *