تأمينات “الزيتونة تكافل”تتحصّل على الجائزة العالمية :أفضل أمكان للعمل

توجت تأمينات الزيتونة تكافل بحصولها على شهادة “أفضل أماكن للعمل” في تونس لسنة 2022 ضمن سياق المنافسة على لقب أفضل المشغلين الذينيوفرون أحسن ظروف العمل لموظفيهم. 

وتُمنح هذه الشهادة الى الشركات الأكثر كفاءة من حيث ظروف العمل المتوفرة وثقة الموظفين في اداراتهم،وتسند هذه الشهادة بشكل أساسي على ضوء التقييمات المسندة من قبل الموظفين ورؤساء العمل. 

عقب تسلم الشهادة الممنوحة، صرح السيّد مكرم بن ساسي المدير العام لتأمينات الزيتونة تكافل: “يشرفنا حصول شركتنا على شهادة “أفضل أماكن للعمل” وهو ما يؤكّد مدى سعيينا لتوفير مناخ اجتماعي نقي والتزام موظفينا على رفع التحديات وبلوغ الأهداف المشتركة.”

هذا وقد سعت تأمينات الزيتونة تكافل منذ تأسيسها على وضع السياسات والخطط اللاّزمة للانتداب الكفاءات وحثّهم على بذل الجهد وتحسين أداءهم في العمل. 

 وأضاف المدير العام السيّد مكرم بن ساسي: “سيكون هذا التتويج بمثابة الحافز الذي سيدفع إطارات مؤسّستنا على المضي قدما في طريق التميز وتطوير مهاراتهم، كما سنحرص من موقعنا على ترسيخ ثقافة عمل إيجابية وتوفير مناخ اجتماعي ملائم على البذل والعطاءلما فيه من انعكاس إيجابي على ازدهار وتطوّر مؤسستنا.” 

يهدف برنامج الشّهادة الدوليّة “لأفضل الأماكن للعمل” الذي يتم تنظيمه في تونس منذ سبع سنوات الى ابراز الشركات التي تتميز بحسن إدارة مواردها البشرية وتوفير أحسن ظروف العمل لموظفيها.ويعتمد هذا البرنامج، في اسناد هذه الجائزة، على تقييم ثقافة المؤسسة،القيادة،الإدارة، توفير فرص التعلّم و الممارسات المنتهجة في ادارة الموارد البشرية. 

نبذة عن تأمينات الزيتونة تكافل 

تأمينات الزيتونة تكافل هي شركة تأمين تكافلي عصريّة وتعدّ ضمن احدى مؤسسات “مجمع ماجدة” بتونس. 

تقدم تأمينات الزيتونة تكافل مجموعة من المنتجات التأمينيّة المتنوعة الموجهة للأفراد، المهنيين والمؤسسات. 

بلغ رقم معاملات تأمينات الزيتونة تكافل لسنة 2021 حوالي 85 مليون دينار أي بنسبة نمو تقدّر ب 20% ونتيجة محاسبية صافية قدرها 8 مليون دينار. 

وتمتلك مؤسسة الزيتونة تكافل شبكة تجاريّة تعد بأكثر من 50 فرع تغطي أغلب مناطق الجمهورية التونسيّة. 

انتهجت تأمينات الزيتونة تكافل منذ نشأتها سياسة رقمنة كافة معاملاتها لضمان اسداء أفضل الخدمات. ما مكنها من التّأهل للحصول لثلاث سنوات على التوالي على العلامة الدّولية “الأفضل في خدمة الحرفاء” تقديرا لجودة خدماتها وسعيها الدّائم لإرضاء حرفائها. 

تسعى تأمينات الزيتونة تكافل على رفع تحدياتها رغم المناخ الاقتصادي الصعب والضبابي. 

لمزيد من المعلومات عن تأمينات ”الزيتونة تكافل”، يمكن زيارة الموقع: http://zitounatakaful.com
 

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *