النّادي الصفاقسي: محمّد بن علي ينفي إمضاءه لعقد مبدئي لفائدة التّرجّي

تداولت بعض وسائل الإعلام وصفحات شبكات التّواصل الاجتماعي مساء اليوم السّبت 18 جوان 2022 خبرا مفاده إمضاء الظّهير الأيمن للنّادي الرياضي الصفاقسي محمّد بن علي لعقد مبدئي لفائدة التّرجّي الرياضي التّونسي سيفضي إلى انتقاله إلى النّادي العاصمي لمدّة موسمين اثنين انطلاقا من الموسم الجديد.

تجدر الإشارة إلى أنّ ارتباط المدافع محمّد بن علي بالسّي آس آس ينتهي يوم 30 جوان الجاري. ورغم تقدّم الهيئة التّسييرية لنادي عاصمة الجنوب بعرض للّاعب منذ أيّام لتمديد عقده، حسب ما أكّد لنا مسؤولو الفريق، لم يتمّ التّوصّل، إلى غاية اليوم السّبت، إلى اتّفاق بين الجانبين لإنجاز هذه الخطوة.

في تصريح لإذاعة “ديوان آف آم” فنّد اللّاعب محمّد بن علي خبر توقيعه لعقد مبدئي مع فريق باب سويقة، مضيفا أنّه لا يزال على ذمة السّي آس آس إلى غاية نهاية عقده في موفى شهر جوان الجاري.

بقي أن نشير إلى أنّ الحديث عن إمكانية انتقال محمّد بن علي إلى التّرجّي الرياضي التّونسي بدأ منذ الصّائفة الماضية، تزامنا مع رفض لاعبي النّادي الصفاقسي آنذاك الانطلاق في التّحضيرات للموسم الجديد (موسم 2021-2022) قبل تمكينهم من مستحقّاتهم المتخلّدة لفائدتهم بذمّة النّادي.

محمّد كمّون

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *