النّادي الصفاقسي: رباعي يغيب أمام الاتّحاد المنستيري والمعروفي في الموعد

في إطار الجولة الختامية من مرحلة “البلاي أوف” لمنافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى، يستضيف النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد فريق الاتّحاد الرياضي المنستيري في مواجهة هامّة بالنّسبة للفريقين.
هذه المباراة ستدور بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء، وستتولّى قناة “الكأس 2” القطرية نقلها مباشرة على شاشتها.
سيدير المباراة الحكم وليد الجريدي بمساعدة فوزي الجريدي وسليم الجبنياني.
كما تمّ تعيين أيمن نصري حكما رابعا والصّادق السّالمي حكما للـVAR، بمساعدة جمال الدّرعي، في حين سيراقب اللّقاء العروسي المنصري.
تجدر الإشارة إلى أنّ أبناء السّي آس آس في حاجة لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم حتّى يحسموا في أمر المرتبة الثّالثة لصالحهم، في حين أنّ الاتّحاد المنستيري سيسعى للنّزول بكلّ ثقله لتحقيق الفوز، أملا في التّتويج بلقب البطولة لأوّل مرّة في تاريخه، في صورة تعثّر التّرجّي الرياضي التّونسي أمام الاتّحاد الرياضي ببن قردان.
تجدر الإشارة إلى أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي سيكون محروما من خدمات 4 عناصر لأسباب تأديبية وهم ثلاثي الدّفاع محمّد بن علي ومحمود غربال وحسام دقدوق، ومتوسّط الميدان الدّفاعي الجزائري ماليك ريّاح.
في المقابل، سيستعيد السّي آس آس الظّهير الأيمن غيث المعروفي، الذي تخلّف عن مباراة الجولة الماضية ضدّ النّادي الإفريقي في آخر لحظة بسبب الأوجاع التي شعر بها خلال قيامه بالحركات الإحمائية قبل انطلاق اللّقاء.
في مايلي التّشكيلتان المحتملتان للفريقين:

▪ النادي الصفاقسي: أيمن دحمان – غيث المعروفي – أشرف الحبّاسي – علاء غرام – محمد النصراوي – شادي الهمّامي – فارس ناجي – وليد القروي – أيمن الحرزي – اسماعيل دياكيتاي – فراس شوّاط. (المدرّب: نبيل الكوكي).▪ الاتحاد المنستيري: البشير بن سعيد – عمر بوراوي – هشام بكّار – محمد الصغراوي – عصمان واتارا – حمزة الجلاصي – روجي آهولو – يوسوفا أومارو – إدريس المحيرصي – هيكل الشيخاوي – يوسف العبدلي. (المدرّب: فوزي البنزرتي).

محمّد كمّون

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.