القصرين: إحباط محاولة تهريب 225 ألف حبة دواء مخدر (صور)

تمكنت فرقة الحرس الديواني بسبيطلة من ولاية القصرين اثر عمل استعلامي مفاده اعتزام أحد الأشخاص تهريب كمية هامة من الأدوية المخدرة عبر الحدود التونسية الجزائرية، تمّ تركيز دوريات للحرس الديواني على مستوى الطرقات والمسالك مرجع نظر ولاية القصرين…
عملية أمكن على اثرها في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء 28 جوان 2022 من رصد شاحنة خفيفة متطابقة مع المعلومة لا تحمل لوحات منجمية على مستوى منطقة “خنقة الجازية”.
وبالإشارة لها بالوقوف لم يمتثل سائقها وتجاوز الدورية بسرعة مفرطة في اتجاه منطقة “حاسي الفريد” ورغم استعمال الحاجز المسماري إلا أن الشاحنة واصلت السير بالاستعانة بشاحنة أخرى تكشف وتؤمن لها الطريق فتمّ مطاردتهما وطلب الإسناد من وحدات الحرس الوطني للمساعدة على إيقاف الشاحنتين.
وبوجود قوة مشتركة متمركزة على مستوى مدخل منطقة حسي الفريد تمّ إيقاف شاحنة التهريب التي كانت محمّلة بعدد 30 طرد تحتوي على 225 ألف حبة دواء مخدر نوع “pregabalin 300mg” وتمّ رفعها وتأمينها لدى فرقة الحرس الوطني بالجهة.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت لمصالح الديوانة بتحرير محضر حجز في الغرض وإحالة الملف إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة الأبحاث.

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.