الغرفة الفتية التونسية تفوز بشرف تنظيم مؤتمر افريقيا والشرق الأوسط

تنظم الغرفة الفتية الاقتصادية التونسية من 15 الى 18 جوان  2022  بمدينة الحمامات ” المؤتمر الأفريقي والشرق الاوسط للغرفة الفتية العالمية لسنة 2022  ” الذي سيكون تحت إشراف رئاسة الجمهورية…

ومن المنتظر أن يحضر المؤتمر أكثر من 1000 مشارك  من رواد أعمال وأصحاب مشاريع من أكثر من 40 جنسية  من إفريقيا والشرق الأوسط ، بالإضافة إلى مشاركين من دول أوروبية وأسيوية و أمريكية وسيكون محوره العام “المبادرة من أجل غد أفضل”. 

 المؤتمر سيفتتحه الرئيس العالمي للمنظمة السيد أرجينيس أنجولو وعديد من القيادات والإطارات التنفذية العليا للغرفة الفتية الدولية.

و ستنعقد خلال هذا المؤتمر العديد من النّدوات حول الإقتصاد الرقمي و  معرض تجاري  لتسليط الضوء على مختلف فرص التشغيل  والشركات الناشئة و توفير حلول لمختلف المتدخلين الاقتصاديين و ستكون هناك  مداخلات حول  التنمية المتوفرة في بلدان إفريقيا والشرق الأوسط وذلك قصد التشبيك و تطوير العلاقات وتبادل التجارب والخبرات بين مختلف المشاركين، إضافة إلى إنعقاد الجلسة العامة لرؤساء الغرف الوطنية ببلدان المنطقة.

كما سيكون هذا  المؤتمر فرصة لترويج لصورة تونس على المستوى الأفريقي والعالمي خاصة من الجانب الاقتصادي السياحي والثقافي و مناسبة لخلق علاقات اقتصادية بين الشركات الناشئة من مختلف القارات وخلق فرص تنمية للشباب باعتبار حضور العديد من أصحاب المشاريع من مختلف دول العالم.

متابعة: التيجاني بوديدح 

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.