السكن الاجتماعي والمجامع المائية.. بين الملفات التي طرحت في الندوة الدورية للولاة

 

انعقدت يوم 2 جويلية 2022 النّدوة الدّوريّة الثانية لسنة 2022 للسّادة الولاّة بثكنة الحرس الوطني بالعوينة بإشراف السّيدة رئيسة الحكومة “”نجلاء بودن رمضان، وترأس أشغالها ” السّيد وزير الدّاخليّة” توفيق شرف الدين” بحضور عدد من أعضاء الحكومة والولاة وإطارات عليا من وزارة الداخلية.

 

وتناولت النّدوة عدد من المسائل الأمنية والاجتماعية والتنموية ذات الصّلة بالشّأن الوطني والجهوي. و تمثلت أهمّ الملفات التي تم طرحها في: النظافة والعناية بالبيئة، البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي، والمجامع المائية.

 

واشارت السّيدة رئيسة الحكومة في كلمتها بالمناسبة، على أهمية هذه الندوة باعتبار التحديات والمواعيد المقبلة مشيدة بالاستقرار الأمني وانعكاساته الإيجابية، خاصة في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ البلاد.

 

وقد أكد السيد وزير الداخلية على أن تونس تعيش استقرارا ملحوظا في الوضع العام باستثناء بعض التحركات القطاعية لطلبات مهنية، مؤكدا حرص الوزارة على التعامل معها بحرفية واحترام حقوق المواطنين الأساسية مع حماية الممتلكات العامة والخاصة، مشيرا الى تواتر التهديدات الارهابية التي تستهدف امن بلادنا ورموزها واستقرارها خاصة مع اقتراب مواعيد محطات مهمة ستنتظم بتونس ومنها يوم الاستفتاء يوم 25 جويلية الجاري وعدة مؤتمرات دولية منها مؤتمر طوكيو لتنمية افريقيا TICAD8 يومي 27 و28 أوت القادم والقمة الفرنكوفونية الى جانب مواسم السياحة والمهرجانات والحصاد، مثمنا النجاحات الأمنية في الكشف عن مخططات ارهابية والتصدي للجريمة المنظمة بمختلف أنواعها.

 

 

المصدر : الصباح نيوز

Load More Related Articles
Load More By Assabah News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.