إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس 16 جوان 2022 عن إقالة إيهاب جلال من مهامه كمدرب للمنتخب الوطني الأول بعد حوالي شهرين من توليه المسؤولية خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

وشكر عضو مجلس الإدارة في الاتحاد المصري حازم إمام خلال مؤتمر صحافي إيهاب جلال على الفترة التي تولى فيها المسؤولية الفنية للمنتخب، معتبراً أن الظروف والنتائج جاءت سلبية مما عجّل برحيله.

وكان جلال تولى المسؤولية في 12 أفريل خلفاً لكيروش الذي انتهى عقده مباشرة بعد الاخفاق في الوصول لنهائيات مونديال قطر 2022 بالخسارة في الدور الثالث الحاسم أمام السنغال.

وقاد جلال المنتخب في ثلاث مباريات، حيث فاز “الفراعنة” على غينيا في الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، وخسروا أمام اثيوبيا صفر-2 في الجولة الثانية قبل الخسارة ودياً امام المنتخب الكوري الجنوبي 1-4 الثلاثاء الماضي.

وأفاد حازم إمام أن مجلس الادارة في الاتحاد اتخذ قرارات عدة في اجتماع الخميس، أبرزها تعيين مدرب أجنبي للمنتخب الأول، ومدرب اجنبي للمنتخب الاولمبي الذي يستعد لخوض التصفيات الافريقية المؤهلة لاولمبياد باريس 2024، والاستعانة بخبير تحكيمي لتطوير منظومة التحكيم المصري بداية من الموسم المقبل. 

 

*أ ف ب

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *