“أمير بن خضر الأول وطنيا في شعبة الاقتصاد والتصرٌف لـ”الصباح نيوز” :..باختياري لم اجتز”السيزيام” وساواصل دراستي في الخارج

 باحت البكالوريا بنتائجها اليوم الجمعة 24جوان صباحا عبر الإرساليات القصيرة. وتعالت الزغاريد في منازل عديد التونسيين. فيوم الامتحان يكرم الإنسان بالنجاح او يؤجل إلى فرصة قادمة.
 
في قابس كان الحدث حصول التلميذ أمير بن خضر من شعبة الاقتصاد والتصرف في معهد حي الأمل على أعلى معدل  وطنيا 18.20.امير ذو18ربيعا  يقطن  مع أسرته في حي الأمل جنوب مدينة قابس وهو كبير أخوته الثلاثة .والده عمل سابقا 
قيما عاما في مؤسسة تربوية خاصة ثم التحق بالمجمع الكيميائي أما أمه  فتهتم بشؤون المنزل.
 
سعادة أمير كانت مضاعفة لأنه توج مسيرته الثانوية بالحصول على البكالوريا ولأنه حصل على ما لم يكن يتوقعه وهو أن يكون الأول في تونس في شعبة الاقتصاد والتصرٌف. 
في حديث مع “الصباح نيوز”عبر أمير عن سعادته الكبرى بهذا النجاح الذي جاء نتيجة عمل متواصل طيلة السنة .لم ينس أمير أن يشكر أسرته وخاصة والده ووالده اللذين بذلا جهودا كبيرة من أجل توفير الراحة له .كما لم ينس التوجه بالشكر إلى الأساتذة وإلى كل الإطار التربوي بمعهد حي الأمل  .أمير اختار ألا يجتاز امتحان شهادة ختم التعليم الأساسي العام وواصل دراسته بالمدرسة الإعدادية حي الأمل ومنها توجه إلى معهد حي الأمل.كل امل أمير أن يواصل دراسته لي الخارج في إدارة الأعمال.  وينصح امير المترشحين لبكالوريا2023بأن يعملوا طيلة السنة وان يحددوا لأنفسهم هدفا من البداية .

 
محمد صالح مجيٌد 

المصدر : الصباح نيوز

Load More Related Articles
Load More By Assabah News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.