حسام البدري لـ ‘الصريح أونلاين’: مرتاح لتطوّر الأداء، لكنّ هذا المشكل يُقلقني!

على إثر المباراة، عبّر مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي حسام البدري لـ”الصّريح أونلاين” عن ارتياحه للتّطوّر الذي سجّله فريقه على مستوى الأداء ونوّه بالرّوح التي أصبحت تميّز عطاء اللّاعبين خلال المباريات…

حسام البدري أكّد على ضرورة مواصلة العمل بنفس الحماس ونفس الرّوح حتّى يرتقي أداء الفريق وتتحسّن نتائجه بالشّكل الذي يرتقي إلى مستوى عراقة وحجم النّادي ويلبّي طموحات جماهيره.

حسرة

البدري لم يخف في المقابل حسرته على ضياع نقاط الفوز في مباراة أمس ضدّ الاتّحاد الرياضي المنستيري. وأشار إلى أنّ فريقه كان جديرا بالانتصار وسيطر على مجرى اللّعب في جلّ ردهات اللّقاء وخلق ما لا يقلّ عن 3 أو 4 فرص واضحة للتّهديف، لكنّ غياب التّجسيم حال دون تحقيق الانتصار.

إجابة عن سؤالنا بخصوص أهداف الفريق في ما تبقّى من منافسات في الموسم الحالي، قال حسام البدري إنّ فريقه سيسعى من مباراة لأخرى للدّفاع عن حظوظه في السّباق لإنهاء منافسات البطولة المحلّية في أفضل مرتبة ممكنة.

قلق وحيرة

من جهة أخرى، لم يخف المدرّب حسام البدري قلقه وحيرته بسبب عدم وضوح الرّؤية في ما يخصّ موعد خوض فريقه لمباراة الذّهاب للدّور التّمهيدي الثّاني لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية ضدّ الهلال السّوداني. وشدّد البدري بالمناسبة على ضرورة تحديد موعد اللّقاء الذي كان مبرمجا يوم الاثنين 8 ماي الجاري لكن تمّ تأجيله إلى موعد لاحق بسبب تعذّر إجرائه بأمّ درمان بسبب النّزاع المسلّح الدّائر بالسّودان حاليّا.

محمّد كمّون

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *