الرّابطة 1: منع جمهور النّجم من حضور مباراة باجة… وهذا موقف هيئة جنيّح

في إطار الجولة السّابعة من مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب بطولة الرّابطة المحترفة الأولى، سيستضيف الأولمبي الباجي يوم بعد غد السّبت 20 ماي 2023 فريق النّجم الرياضي السّاحلي، متصدّر التّرتيب.
هذه المباراة ستدور بملعب بوجمعة الكميتي بباجة انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء، وستكون منقولة مباشرة على قنوات “الكأس” القطرية ومنصّة “ديوان سبورت”.

منع جمهور النّجم من الحضور

رغم المساعي التي بذلتها الهيئة المديرة للأولمبي الباجي من أجل تمكين عدد من أحبّاء النّجم الرياضي السّاحلي من حضور المباراة، تقرّر إجراء اللّقاء بحضور جمهور الفريق المحلّي فقط.

موقف النّجم

هيئة فريق جوهرة السّاحل أصدرت بلاغا بعد ظهر اليوم الخميس 18 ماي أكّدت ضمنه أنه تبعا للجلسة التنظيمية الخاصة بمباراة الجولة السابعة لمرحلة التتويج بين الأولمبي الباجي والنجم الرياضي الساحلي، تقرّر أن تدور المباراة بدون حضور الجمهور الضيف والاكتفاء بالجمهور المحلي، وذلك “بالرغم من المجهودات الكبيرة التي بذلتها الهيئة المديرة للأولمبي الباجي قصد تمكين جماهير النجم من حضور اللقاء”، وفق ما ورد في بلاغ النّجم.
وشكرت هيئة النّجم الرياضي السّاحلي هيئة الأولمبي الباجي لسعيها لاستقبال أحباء النجم وأشادت برغبة الفريق المضيّف في أن تدور المباراة بحضور جماهير الفريقين.

محمّد كمّون

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *