مونديال الأندية : 3 بطاقات حمراء في 3 مشاركات للسعودي محمد كنو

شهدت مباراة الوداد البيضاوي المغربي ضد الهلال السعودي، والتي أقيمت مساء أمس السبت في الرباط ضمن الدور الثاني من مونديال الأندية، طرد لاعبين اثنين بهدهد حصولهما على الإنذار الثاني، لينهي الفريقان المواجهة بنقص عددي. 

وكان حكم المباراة السلفادوري إيفان بارتون قد أشهر خلال المباراة المندرجة ضمن الدور الثاني من كأس العالم للأندية 13 بطاقة صفراء من بينها بطاقة حصل عليها المدرب التونسي الوداد البيضاوي مهدي النفطي، إلى جانب طرده المغربي يحيي جبران في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع و السعودي محمد كنو في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي الأول بعقوبة الإنذار الثاني. 

ويُعّد إقصاء السعودي محمد كنو الثالث له في ثلاث مشاركات مع الهلال في كأس العالم للأندية، ليصبح بذلك أول لاعب يحصل على ثلاث بطاقات حمراء في ثلاث نسخ من المسابقة. 

وكان محمد كانو قد أُقصي خلال مباراة فريقه ضد الترجي الرياضي التونسي في مونديال 2019 بالإمارات، ثم في المباراة الترتيبية لمونديال الأندية 2021 ضد الأهلي المصري، قبل أن يتعرض يوم أمس للإقصاء خلال المواجهة ضد الوداد البيضاوي المغربي، ليحصد بذلك ثلاث ورقات حمراء في المسابقة، كانت كلها ضد فرق عربية. 

يذكر أن الهلال السعودي كان قد ضمن أمس ترشحه إلى الدور النصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022 عقب فوزه بضربات الجزاء ضد الوداد (5-3) بعد انتهت المباراة في وقتيها القانوني و الإضافي بالتعادل بهدف لمثله، من تسجيل أيوب العملود و محمد كنو. 

ويواجه الهلال السعودي يوم الثلاثاء القادم خلال الدور النصف النهائي فلامينغو البرازيلي في المباراة التي ستقام على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجه، في حين يجمع الدور النصف النهائي الثاني ريال مدريد بالأهلي المصري يوم الأربعاء 8 فيفري في مدينة الرباط. 
 

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *