سعيّد وولي عهد الكويت يؤكّدان استعدادهما لتعزيز التعاون بين البلدين

التقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 بالرياض، بالشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد دولة الكويت.

وأشاد رئيس الجمهورية، وفق بلاغ إعلامي لرئاسة الجمهوريّة، بعلاقات الأخوّة المتينة بين تونس والكويت وما أثمرته في السابق من مشاريع هامّة، مشيرا، في هذا الإطار، إلى حرص بلادنا على توفير المناخ المناسب من أجل التحفيز على مواصلة تنفيذ برامج استثمارية وتنموية كويتية في تونس في عدّة قطاعات، خاصّة منها المتّصلة بالسياحة والصحة والفلاحة والأمن الغذائي وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه، جدّد ولي عهد دولة الكويت تأكيد وقوف بلاده الثابت إلى جانب تونس واحترام خياراتها، وأكّد على أنّ القيادة الكويتيّة حريصة على تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون التاريخية مع تونس خلال الفترة القادمة، وذلك في عدّة قطاعات اقتصادية واستثمارية بما يحقّق المنفعة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

كما كان هذا اللقاء مناسبة للإشادة بالكفاءات والخبرات التونسية العاملة في دولة الكويت الشقيقة في عدّة مجالات، وللإعراب عن الاستعداد المشترك لمزيد تعزيز نسق التعاون الفني بين البلدين لا سيّما في قطاعات التربية والتعليم والصحة، وفق نصّ البلاغ.

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *