”رحبة” الجديدة: يوهم المتسوقين بإلقاء قنبلة ويلوذ بالفرار

تسبّب شاب صباح اليوم الأحد 03 جويلية 2022 في حالة من الهلع والرعب بين روّاد سوق بيع الخرفان” رحبة” الجديدة من ولاية منوبة وذلك إثر تعمده إلقاء جسم مشبوه يشبه القنبلة اليدوية داخل السوق والفرار من المكان حسبما صرحت به لموزاييك سندس النويوي مساعدة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة والناطقة الرسمية باسمها.

وأكدت النويوي أن صاحب لزمة الخرفان الجديد بمدينة الجديدة استغنى مؤخرا عن أحد العمال فعمد هذا الأخير صباح اليوم الى السوق ومع ارتفاع الحركية التجارية داخلها عمد إلى إخراج جسم مشبوه كان يخفيه تحت ثيابه وهو شبيه في مظهره الخارجي بالقنبلة اليدوية وألقى به بين رواد السوق ولاذ بالفرار.

وتسبب ذلك في حالة من الذعر والهلع بين مرتادي السوق والعاملين بها، لتحلّ عدة دوريات أمنية على جناح السرعة على عين المكان وأمكن لأعوانها السيطرة على الموقف وإعادة الأمور إلى نصابها وتم بإذن من النيابة العمومية وضع الجسم المشبوه على ذمة الشرطة الفنية لإخضاعه للتحاليل الباليستية اللازمة والتاكد من حقيقته.

كما أفادت النويوي بأنه تقرّر إدراج الشاب المظنون فيه في التفتيش مع تعهيد إحدى الفرق الأمنية المركزية بمواصلة البحث في الموضوع.

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *