بلاي أوف: التّرجّي من أجل البطولة السّادسة على التّوالي…

في إطار الجولة الختامية من مرحلة “البلاي أوف” لمنافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى، يستضيف التّرجّي الرياضي التّونسي اليوم الأحد فريق الاتّحاد الرياضي ببن قردان في مواجهة سيسعى من خلالها شيخ الأندية التّونسية للحسم في أمر التّتويج بلقب بطولة موسم 2021-2022 لصالحه، والفوز بالتّالي باللّقب للمرّة السّادسة على التّوالي، والمرّة 32 في تاريخه.

التّرجّي الرياضي مصيره بيده ولا خيار أمامه سوى الانتصار للظّفر بلقب البطولة لهذا الموسم، وبالتّالي تفادي أيّ مفاجآت غير سارّة اعتبارا لأنّ الاتّحاد الرياضي المنستيري سيكون اليوم في ضيافة النّادي الرياضي الصفاقسي في نفس التّوقيت ويأمل في تحقيق الانتصار مع انتظار عثرة للتّرجّي للتّتويج بلقب البطولة لأوّل مرّة في تاريخه.

تجدر الإشارة إلى أنّ التّرجّي الرياضي التّونسي والاتّحاد الرياضي المنستيري يوجدان في صدارة التّرتيب وفي رصيد كليهما 21 نقطة، لكن في صورة إنهائهما السّباق بنفس الرّصيد من النّقاط، سيكون التّتويج بلقب البطولة من نصيب التّرجّي.

مباراة اليوم بين التّرجّي الرياضي التّونسي وضيفه الاتّحاد الرياضي ببن قردان ستدور بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء وستكون منقولة مباشرة على  قناة “الكأس 1” القطرية.

سيدير المباراة الحكم أسامة رزق الله بمساعدة يامن الملّولشي وحسّان عبد العال.

كما تمّ تعيين جلال السّحباني حكما رابعا وعامر شوشان حكما للـVAR، بمساعدة رمزي بن فرج، في حين سيراقب اللّقاء مراد بن حمزة.

كلّ ما نتمنّاه هو أن يدور لقاء اليوم بين التّرجّي الرياضي التّونسي والاتّحاد الرياضي بين قردان في ظروف ملائمة، بعيدا عن أيّ أحداث شغب أو عنف بإمكانها أن تعكّر صفو الأجواء داخل الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس أو خارجه.

تجدر الإشارة إلى أنّ إدارة التّرجّي الرياضي التّونسي حذّرت في بلاغ لها جمهور الفريق من إمكانية وجود بعض المندسين بالمدارج ودعت الأحبّاء الذين سيحضرون اللقاء إلى المساهمة من موقعهم في إنجاح المباراة حتّى تكون “عرسا كرويّا بأتمّ معنى الكلمة”.

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *