النادي الصفاقسي: غرام يتغيّب عن مباراة بن اتّحاد قردان

يتغيّب قلب الدفاع للنادي الرياضي الصفاقسي علاء غرام عن مباراة الجولة العاشرة من مجموعة التتويج مع اتّحاد بن قردان، مساء بعد غد الأربعاء، بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

في المقابل، ستشهد التشكيلة عودة شادي الهمامي الذي استوفى العقوبة ذاتها بعد أن تخلّف عن كلاسبكو الإفريقي.

وسيطرح النادي بداية من يوم غد الأربعاء تذاكر المباراة مع اتّحاد بن قردان وهي من فئة 20 دبنار للمدارج و30 دينار للمنصتين 1 و2.

في انتظار الإشعار الرسمي من الاتحاد العربي..

وقد علمت “موزاييك” من مصادر مطّلعة أنّ ترشّح النادي الرياضي الصفاقسي مباشرة إلى المرحلة النهائية من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال يحتاج فقط إلى الإشعار الرسمي المكتوب من الاتّحاد العربي تكرة القدم واللجنة التنظيمية لهذه البطولة لا سيما وأنّ الهلال السوداني لم يحترم المهلة التي منحتها له اللجنة المنظمة بـ 48 ساعة لتحديد مكان مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من هذه المسابقة العربية مع النادي الصفاقسي المبرمجة ليوم 6 جوان الجاري.

وحتّى المراسلة التي أرسلها الهلال السوداني إلى اللجنة المنظّمة يوم أمس، جاءت أوّلا بعد فوات الأوان وبعد انتهاء المهلة كما أنّها لم تكتسِ بالجدية اللازمة من خلال اقتراح اللعب في المغرب فقط ودون تحديد اسم المدينة المعنية واسم الملعب ومن دون اعتبار لإتاحة الفرصة للنادي الصفاقسي لحجز  تذاكر الطائرة ولاختيار نزل الإقامة.
   
فتحي بوجناح

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *