الجمعة انطلاق الدّورة 56 لمعرض صفاقس الدّولي 

تحت شعار “فسحة التّسوّق ومتعة التّرفيه”، ينطلق معرض صفاقس الدّولي يوم الجمعة 17 جوان الجاري في دورته السّادسة والخمسين، لتتواصل فعاليات هذه التّظاهرة التّجارية السّنوية إلى غاية يوم الأحد 3 جويلية القادم.

الدّورة 56 لمعرض صفاقس الدّولي تنتظم تحت إشراف رئيس الجمهورية، قيس سعيّد. ويشارك في المعرض 172 عارضا في مختلف الاختصاصات عبر فضاء يغطّي مساحة 10 آلاف متر مربّع.

ويتكوّن الفضاء من 4 قاعات، إضافة إلى الأجنحة الجانبية وفضاء الهواء الطّلق (فضاءات التّنشيط والتّرفيه وفضاء المطاعم وفضاء الاستراحة للزّائرين).

اختصاصات متنوّعة:

العارضون المشاركون في الدّورة 56 لمعرض صفاقس الدّولي ينتمون لقطاعات مختلفة. وتشمل المعروضات عديد الاختصاصات المتنوّعة التي تمّ توزيعها على الفضاءات الأربعة كما يلي:

° القاعة عدد 1: صناعات تقليدية.

° القاعة عدد 2: ديكور وتحف وهدايا.

° القاعة عدد 3: موبيليا وديكور – آلات كهرومنزلية – إعلامية ومكتبية واتصالات. 

° القاعة عدد 4: الملابس الجاهزة – الجلود والأحذية – مواد منزلية وبلاستيكية – تحف وهدايا – مواد التزويق والديكور- الصناعات الغذائية –  خزف تقليدي.

وإلى جانب المشاركات المحلّية، ستسجّل دورة هذه السّنة مشاركة الشّقيقة ليبيا، بصفتها شريكا تقليديّا، وكذلك الهند، التي ستشارك في معرض صفاقس الدّولي لأول مرة – وهي معروفة بتنوع منتوجها الصناعي والتجاري.

محمّد كمّون

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *