الاتحاد الليبي لكرة القدم: نودّ إجراء المرحلة الأخيرة من البطولة بتونس

استقبل صباح اليوم الثلاثاء 21 جوان 2022، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني. وتمحور اللقاء حول رغبة الاتحاد الليبي في إقامة مباريات المرحلة الأخيرة والحاسمة من الدوري الليبي لكرة القدم في تونس بتقنية VAR.

وأفادت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها، أنّ وديع  الجريء أكّد خلال هذا اللقاء على قيمة “العلاقة القويّة والتاريخية” التي تجمع تونس وليبيا في جميع القطاعات، وخاصّة الرياضية منها، حيث كان المنتخب التونسي أوّل منافس للمنتخب الليبي على التراب الليبي بعد رفع الحظر عن إقامة المباريات في الأراضي الليبية، إضافة إلى احتضان  الأراضي  التونسية، لمختلف المنتخبات والأندية الليبية لخوض المباريات الدولية  طوال السنوات الماضية، وفق ما ورد في نصّ البلاغ.

وأشار الجريء، إلى أنّ الجامعة “لا ترى مانعا من جانبها إلّا أنّ هذا الأمر يستدعي موافقة رسمية من الجهات المختصّة”.

وأكّد أنّ الجامعة ستضع كلّ إمكاناتها اللوجستية من أجل مساعدة الجانب الليبي على إنجاح المرحلة النهائية، في صورة الحصول على الموافقات المستوجبة  من الجهات المختصّة.

وقد تعهّد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم بتوجيه طلب كتابي رسمي في الغرض إلى الجامعة التونسية لكرة القدم حتى تحيله الى الجهات المعنية لاتخاذ ما تراه صالحا.

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *