احتجاجات وتلويح بالانسحاب..ماذا حصل في مباراة سليمان والإفريقي؟

شهدت مباراة مستقبل سليمان والنادي الإفريقي عديد الاحتجاجات والتشنج من جانب لاعبي ومسيري الفريق المحلي والإطار الفني اليوم الأربعاء 25 جانفي 2023، في المقابلة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

فبعد تقدم النادي الافريقي بهدف جميل أحرزه شهاب العبيدي في الدقيقة 25، ومع مطلع دق 30 طالب أبناء طارق الجاني بركلة جزاء إثر تدخل نبيل العمارة من الخلف على محمد الحبيب يكن لكن الحكم أشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعب المستقبل بداعي التمويه ثم سجل المهاجم السنغالي باباكير هدفا لصالح المحليين في الدقيقة 45 زائد 3 لكن الحكم نضال اللطيف ألغاه بداعي التسلل بعد إشارة من مساعدة الثاني محمد الطرابلسي.

قرار فجّر موجة احتجاجات عارمة من اللاعبين والإطار الفني ليتوقف اللعب قرابة 10دقائق مع التلويح بالانسحاب من المباراة قبل أن يتم استئناف اللعب.

وإثر فترة الراحة بين الشوطين، عاد لاعبو النادي الافريقي إلى الميدان إلا أن خروج لاعبي الفريق المحلي طال انتظاره قرابة 15دقيقة.

وفي الشوط الثاني، ازدادت حدة الاحتجاجات بعد لقطة المطالبة بضربة جزاء في الدقيقة 50 من لاعبي مستقبل سليمان، والثانية إثر الهدف الملغى الذي سجله باباكير في الدقيقة 69، لينتهي اللقاء على وقع احتجاجات كبيرة.

*خالد الهرقام

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *