إفتتاح نقطتي بيع من المنتج إلى المستهلك في سيدي بوزيد والقيروان

تم اليوم الخميس 22 مارس 2023 في أول يوم من  شهر رمضان المبارك إفتتاح نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك بفضاء المركب الفلاحي ”الطويلة” بمدينة سيدي بوزيد.

وتضم نقطة البيع منتوجات فلاحية متنوعة من إنتاج ديوان الأراضي الدولية من أهمها اللحوم الحمراء والدجاج والبيض والحليب وبعض مشتقاته إلى جانب زيت الزيتون  والبيض وغيرها وذلك من أجل تعديل العرض والطلب والأسعار بما يتماشى والمقدرة الشرائية للمواطن.

 وقد شهدت نقطة البيع إقبالا كبيرا من الوافدين عليها خاصة في الساعات الأولى من أول يوم في رمضان و لم يتمكن العديد منهم من شراء حاجياتهم من اللحوم أساسا  بسبب نفاد الكمية.  

وأكد  عدد من  المواطنين أن أسعار المنتوجات المعروضة في نقطة البيع التي تم تركيزها بمناسبة شهر رمضان أقل شططا.

و عبر أغلب المواطنين عن رغبتهم في تركيز مثل هذه النقاط في  سائر معتمديات الجهة و ذات مساحات أكبر و على مدار السنة أمام تنامي إرتفاع الأسعار.

وافتتح والي القيروان، محمد بورقيبة سوقا من المنتج إلى المستهلك بحي محمد علي وسط مدينة القيروان بمناسبة شهر رمضان تتميز بانخفاض أسعار المواد المعروضة فيها مع إقبال غفير من المواطنين.

وتحتوي السوق على العديد من المنتوجات الفلاحية من خضر وغلال واجبان ولحوم بأسعار منخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى.

وأكد والي القيروان أنه ستتم المحافظة على نفس الأسعار وهناك مراقبة متواصلة لتأمين عملية البيع للمواطنين خلال كامل شهر رمضان.

وتوافدت أعداد غفيرة من المواطنين على السوق لاقتناء اللحوم والخضر والغلال مع وجود تعزيزات أمنية مكثفة.

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *