إسبانيول يطالب بإصلاح الملعب بعد أحداث مباراة المغرب ضد الشيلي

طالب نادي إسبانيول برشلونة الجهة المنظمة لمباراة المغرب ضد الشيلي بالقيام بالإصلاحات اللازمة عقب الأحداث التي حصلت قبل و بعد نهاية المواجهة الودية التي أقيمت يوم أمس على ملعبه. 

وأشار نادي إسبانيول في بلاغ أصدره اليوم السبت 23 سبتمبر 2022 أنه يشعر بالأسف للأحداث التي رافقت مباراة المغرب ضد الشيلي و التي أقيمت ليلة أمس على ملعبه و انهت بانتصار أسود الاطلس بهدفين دون رد. 

وكانت بعض الجماهير قد اقتحمت أبواب و حواجز الولوج إلى المدرجات دون أن تكون حاملة التذاكر، وفقًا لما كشفت عنه وسائل إعلام محلية اليوم السبت. 

كما شهدت نهاية المباراة اقتحام عدد كبير من الجماهير أرضية الملعب من أجل التقاط صور مع لاعبي المنتخب المغربي، و هو ما دفع السلطات المحلية إلى الإعلان عن نيتها فتح تحقيق في الأحداث التي حصلت. 

من جهتها، أعلنت الشركة المنظمة لمباراة المغرب ضد الشيلي الودية أن الخسائر في الملعب لم تكن كبيرة و أنها لن تعيق تنظيم مباراة اسبانيول القادمة ضمن الجولة السابعة من الدوري الاسباني ضد فالنسيا في الثاني من شهر أكتوبر 2022. 

يذكر أن المنتخب المغربي كان قد فاز ضد الشيلي بهدفين لصفر قبل مواجهة البارغواي يوم الثلاثاء القادم في اشبيلية، استعدادًا لكأس العالم قطر 2022 و التي تنطلق بعد أقل من شهرين. 

 

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *