ألفة كيلاني تُتوّج بجائزة أفضل إمرأة باعثة مشاريع لسنة 2022‎‎

تُوجّت مديرة شركة كيتو برود ألفة الكيلاني بجائزة أفضل إمرأة باعثة مشاريع في تونس لسنة 2022 ضمن المسابقة التي نظمتها مجلة مانجرز Managers في نسختها السابعة.

وكيتو برود هي شركة ناشئة تشتغل على تثمين مادة طبيعة يتم استخلاصها من قشور الجمبري وسلطعون البحر اسمها كيتوزان الذي يتم استعماله في صناعة مواد التجميل ومواد للتخسيس وغيرها من المواد التي تم استخلاصها فترة كورونا وتقوم بتصدير منتجاتها إلى أسواق خارجية.

وعبرت ألفة الكيلاني في تصريح لموزاييك عن سعادتها بهذا التتويج مبينة أنها كانت تنتظر التتويج في مجالها الصناعي إلا أنها لم تكن تنتظر الفوز بجائزة أفضل إمرأة باعثة مشاريع.

كما تحدثت الكيلاني عن تجربتها مع مرض السرطان الذي شفيت منه وتحدث عن تحديها لهذا المرض الذي مثل دافعا قويا للتأثير بشكل إيجابي على محيطها ككل.

يذكر أن مجلة مانجرز نظمت الدورة السابعة لتتويج النساء رائدات المشاريع في تونس وتم تتويج 6 نساء في قطاعات الفلاحة والصناعة والخدمات والتكنولوجيا والصناعات التقليدية والثقافة.

وتوجت إيناس حافي في مجال التكنولوجيا وألفة الكيلاني في قطاع الصناعة وإشراف بوصباح في مجال الثقافة ، كذلك أحلام الشرطاني في مجال الصناعات التقليدية وبسمة البكوش في قطاع الفلاحة ووفاء بشير في قطاع الخدمات.

واعتبرت المديرة التنفيذية لمجلة مانجرز سحر مشري في تصريح لموزاييك أن اختيار هؤلاء النساء لم يكن سهلا في ظل كثرة المشاريع المعروضة على لجنة التحكيم في العديد من القطاعات مبينة في الوقت نفسه أن هذا الحدث يُبرز وجود الكثير من التونسيات الرائدات في مجال عملهن ومن دور الإعلام تثمين هذ العمل والتعريف بهؤلاء النساء الرائدات في مجال بعث المشاريع.

كريم وناس

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *