أريانة: الاحتفاظ بخمسة أجانب تورّطوا في قتل امرأة داخل منزلها

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان الشرطة العدلية بأريانة الشماليّة بالاحتفاظ بخمسة شبان من جنسيات دول من جنوب الصحراء بإفريقيا للاشتباه في تورّطهم في قتل زوجة وتقييد زوجها إثر اقتحام منزلهما لغاية السرقة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإنّ المشتبه بهم عمدوا ليلة أوّل أمس، إلى اقتحام منزل بأريانة الشمالية بغاية السرقة من داخله، إلّا أنّ صاحبي المنزل، وهما أيظا من جنسيّة إحدى دول جنوب الصحراء بأفريقيا تفطّنا إليهم وحاولا صدّهم غير أنّ المظنون فيهم عمدوا إلى الاعتداء على الزوج بالعنف وتقييده بحبل فيما واصلت الزوجة التصدّي إليهم فعمد أحدهم الى مباغتتها من الخلف بطعنة بسكين على مستوى الرقبة ممّا أرداها قتيلة على عين المكان.

وحسب ذات المعطيات فقد استولى المظنون فيهم على هواتف الزوجين ومبلغ مالي ولاذوا بالفرار وتولّى أحدهم رمي السكين بين أعشاب خارج المنزل.

وبتعهيد الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالأبحاث، كثفوا من تحرياتهم والاطّلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة، وإلقاء القبض على المقتحمين الخمسة وحجز جزء من المبلغ المالي المسروق والهاتفين، حيث اعترفوا بتورطهم في ارتكاب سرقات من داخل منازل أشخاص من أصحاب جنسيات دول جنوب الصحراء الافريقية وذلك بغاية جمع الأموال وتمويل عمليات إبحار خلسة الى الفضاء الأوروبي.

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *