أبطال أوروبا: ناغلسمان يصف غياب مبابي بـ ‘الألاعيب’ من قبل سان جرمان

قال مدرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا يوليان ناغلسمان، أمس الجمعة 3 فيفري 2023، إنه يعتقد أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سيلعب مع باريس سان جرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، متّهما النادي الفرنسي “بلعب البوكر”.

وسبق أن أعلن سان جرمان الخميس أن نجمه سيغيب “لثلاثة أسابيع” بسبب إصابة في الفخذ، مما يحرمه من المشاركة في مواجهة 14 فيفري في العاصمة الفرنسية.

وقال ناغلسمان “لا أعتقد أنه سيغيب”، زاعمًا أن النادي الباريسي قدم تشخيصًا افتراضيًا لحالة مبابي.

وشرح “لا أعرف ما الذي لديه، (لكن) أفترض أنه سيلعب.. ما يُقال على الموقع غامض. إذا لم تكن إصابة بنيوية، لا أستطيع أن أتخيله يغيب عن المباراة، لكنني لا أعرف”. وأضاف “احضّر للمباراة كأنه سيشارك”.

واستُبدل مبابي، الذي سجل 25 هدفًا مع سان جرمان هذا الموسم منها سبعة في دوري أبطال أوروبا، في الدقيقة 21 من فوز فريقه 3-1 على مونبلييه الأربعاء.

إلى جانب مبابي، تدور الشكوك حول جاهزية كل من البرازيلي نيمار والاسباني سيرجيو راموس، لكن يُتوقع أن يكونا جاهزين في الوقت المناسب لمواجهة بطل المانيا.

بدوره، يعاني فريق ناغلسمان من إصابات عدّة، في ظل الغياب الطويل للحارس المخضرم مانويل نوير والظهير المغربي نصير مزراوي والمدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديس.

كذلك، يغيب المهاجم السنغالي ساديو مانيه عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي لكنه عاد إلى التدريبات، على الرغم من أنه لن يشارك في موقعة “بارك دي برانس”.

*أ ف ب 

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *