نجم مانشستر يونايتد راشفورد يقاضي شابا مصريا ويرسل 10 محامين إلى المحكمة!

تنظر محكمة مصرية في دعوى مقدمة من نجم المنتخب الإنقليزي ونادي مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، ضد شاب في محافظة الشرقية، بتهمة “سب وقذف واستخدام ألفاظ عنصرية وعبارات مسيئة” عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

وقال سيد سلامة محامي الطالب المصري، إن اللاعب الإنقليزي اتهم موكله بالإساءة إليه من خلال كلمة عنصرية والتنمر وتهديده في تغريدة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف سلامة: “الطالب جاءني وقال لي أنا مرفوع عليّ قضية من ماركوس راشفورد، وأنا لم أصدقه في البداية، وأخبرني أن القضية هنا، واللاعب الإنقليزي قام بعمل توكيل لمكتب محاماة في مصر، وتعجبت أن النجم الإنقليزي قرر مقاضاة مُشجع في قرية مصرية”.

وتابع: “10 محامين ترافعوا في القضية ضد الطالب لصالح راشفورد، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية، والجلسة استغرقت فترة طويلة؛ بسبب مرافعة المحامين”.

وأكد أن محامي راشفورد طالبوا بتعويض مؤقت 15 ألف جنيه ثم سيطالبون بالتعويض الذي يريده.
وقررت محكمة المنصورة، الخميس، تأجيل القضية إلى جلسة 7 جويلية المقبل، بحسب تصريحات المحامي.
ووجه نادي مانشستر يونايتد الشركات التي ترعى حسابات اللاعبين بالإبلاغ عن أي رسالة قد تظهر على أنها إهانة لهم أو تحمل أي كلمات عنصرية ردا على موجة العبارات المسيئة والانتقادات العنصرية التي وصلت لأسر اللاعبين وزوجاتهم خلال الموسم الفارط…

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *