ميركاتو: ماذا يحصل لحنبعل المجبري في مانشستر ؟

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية في خبر نشرته على موقعها ليلة أمس الثلاثاء أن مانشستر يونايتد تلقى عرضًا من نادي أف سي أندورا الاسباني من أجل انتداب حنبعل المجبري في شكل إعارة مع أفضلية الشراء. 

عرض أف سي أندورا.. هل هو عرض قديم أم جديد ؟  

في 23 جويلية الفارط، أعلنت شبكة سكاي سبورت أن أربعة أندية انجليزية عبرت عن رغبتها في انتداب حنبعل المجبري في شكل إعارة و هي بيرمينغهام سيتي، واست برومويتش، ميلوال و ميدلزبره. 

وأشارت سكاي سبورت أن نادي براغا و فريقان من إسبانيا عبروا أيضًا عن رغبتهم في الحصول على خدمات لاعب المنتخب الوطني التونسي في شكل إعارة. 

وإن لم تشر سكاي سبورت إلى أسماء الفرق الاسبانية فإن فريق أف سي أندورا كان من بين تلك النوادي، وفقًا لتقارير صحفية، و هو ما يؤكد أن عرض النادي الذي يمتلكه لاعب برشلونة جيرارد بيكي هو بالفعل عرض قديم. 

ويطرح نشر صحيفة ليكيب خبر رغبة أف سي أندورا في انتداب حنبعل المجبري بعد أسابيع أكثر من تساؤل، في ظل رغبة اللاعب إلى الانتقال إلى أحد الأندية الانجليزية خصوصًا مع توفر العروض. 

مانشستر يونايتد أعطى موافقته على عرض بيرمنغهام 

في السادس عشر من أوت الجاري، كشفت مصادر مطلعة لموزاييك أن مدرب نادي مانشستر يونايتد ايريك تان هاغ أعطى موافقته على مغادرة حنبعل المجبري حتى يحصل على أكثر وقت لعب، مع اقتراب كأس العالم في قطر. 

وأشار الصحفي البريطاني في موقع “مانشستر ايفنينغ نيوز” ريتش فاي في تصريح لموزاييك إلى أنه تحدث مع مسؤولين في مانشتسر يونايتد و أكدوا له أن بيرمينغهام سيتي هو الأقرب للحصول على خدمات حنبعل المجبري في شكل إعارة. 

وأضافت مصادر مطلعة إلى موزاييك أن حنبعل المجبري قد اختار بالفعل الانضمام إلى نادي بيرمنغهام سيتي وأبلغ مدربه في مانشتسر يونايتد بقراره. 

لماذا تأخر انتقال حنبعل إلى بيرمنغهام ؟ 

وبعد أكثر من أسبوع على موافقة حنبعل المجبري الانتقال إلى بيرمنغهام، لازال اللاعب تحت تصرف ناديه مانشستر يونايتد حيث لم يتم حتى الآن الإعلان عن إتمام الصفقة. 

وتشير تقارير صحفية إلى أن بيرمنغهام لازال مهتما بضم لاعب المنتخب الوطني، مثله مثل بقية الأندية الانجليزية التي عبرت في وقت سابق عن رغبتها في الحصول على خدمات حنبعل المجبري و خاصة واست برومويتش و ميلوال الناشطان بالشامبينشيب. 

ويبدو أن مانشتسر يونايتد ومسؤوليه منشغلون في الوقت الحالي بوضعية الفريق الذي يعاني من أزمة نتائج في الدوري الانجليزي رغم الانتصار الأخير ضد ليفربول، خصوصًا وأن جماهير النادي تطالب منذ فترة برحيل مالك النادي. 

يذكر أن الميركاتو الصيفي في انجلترا ينتهي في غرة سبتمبر 2022، و هو ما يجعل حنبعل المجبري يسارع الزمن حتى يتمكن من الانتقال إلى أحد الفرق الناشطة في الشامبينشيب.  

أحمد عدالة 

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *