من عاطل عن العمل لنجم….هذه قصة أقوى رجل على تيك تيك

من عاطل عن العمل لنجم….هذه قصة أقوى رجل على تيك تيك

عقب حملة نظّمها متابعوه لدعمه، أصبح الشاب “خابي لام”، الأكثر متابعة على تطبيق تيك توك، بعدما ارتفع عدد متابعيه إلى 142.7 مليون شخص حول العالم.

فقد أصبح الشاب الإيطالي من أصول سنغالية، والبالغ من العمر 22 عاماً، من ضمن الشخصيات المشهورة في عالم الإنترنت، بعدما كان فقيراً عاطلاً عن العمل.

من عاطل عن العمل لنجم
وبفضل تيك توك، وفيديوهاته الصامتة، تغيّرت حياة الشاب الذي فقد عمله في مصنع بإيطاليا بسبب كورونا أول أيام الوباء، وبينما كان يبحث عن عمل حمّل تطبيق تيك توك وبدأ تعديله ثم نشر أول مقطع فيديو، ثم توالت وهو يرقص أو يشاهد ألعاب الفيديو أو يقوم بحركات كوميدية.

وفي أوائل عام 2021 ، بدأ يسخر من مقاطع الفيديو التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بالرد عليها رداً صامتاً أو عبر نظرات السخط، ما جعل هذه الطريقة تأخذ انتشاراً واسعاً، وذلك وفق تصريح لـ CNN.

كما كشف في كلامه، أن الفكرة خطرت له حينما كان يشاهد مقاطع فيديو متداولة عير الإنترنت، فارتأى أن يضفي عليها بعض المؤثرات للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس، مؤكدا أن أفضل طريقة هي عدم التحدث.

ما علاقة ويل سميث؟
في سياق متصل، أوضح أن المراتب لا تهمه أبداً، بل بدأ بنشر الفيديوهات بقصد إمتاع الناس أوقات الحجر.

وأعرب عن سعادته لما وصل إليه، كاشفاً أن هدفه هو العمل مع نجمه السينمائي المفضل، ويل سميث.

واشتهر الشاب بعدها ببث تلك المقاطع الصامتة الساخرة حاصداً ملايين المشاهدات، فشكّلت قصته مصدر إلهام للعديد من المستخدمين خاصة صناع المحتوى الجدد.

كما جعلت ردود الفعل الصامتة والمعبرة منه أحد أشهر المبدعين الرقميين على وسائل التواصل الاجتماعي

العربية.نت

@khaby.lame If @50 Cent had to do a casting in the 19th century. 🤣 #learnfromkhaby #learnontiktok @tiktok @tiktokcreators ♬ sonido original – 0riginal_G7

المصدر : تونيسكوب

Load More Related Articles
Load More By Tuniscope

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *