كان السيّدات: تونس تواجه نيجيريا أو إفريقيا الجنوبية في ربع النهائي‎

ضمن المنتخب الوطني للسيّدات ترشّحه للدور الربع النهائي من كأس إفريقيا المغرب 2022 كواحد من أفضل أصحاب المركز الثالث في مرحلة المجموعات، بعد تحقيقه ثلاثة نقاط.

وسيتعرف المنتخب الوطني للسيّدات، اليوم الأحد 10 جويلية 2022، على منافسه في الدور الربع النهائي والذي سيكون صاحب المركز الأوّل في المجموعة الثالثة، وذلك عقب مباريات الجولة الأخيرة الخاصّة بالمجموعة المذكورة.

ويتنافس منتخبا إفريقيا الجنوبية ونيجيريا على المركز الأوّل للمجموعة الذي يحتله مؤقّتا منتخب جنوب إفريقيا، وذلك قبل مواجهات الجولة الثالثة التي تُقام الليلة.

ويواجه المتصدّر جنوب إفريقيا (6 نقاط) بوتسوانا اليوم على الساعة التاسعة، في حين يلتقي صاحب المركز الثاني نيجيريا الذي يمتلك أربع نقاط منتخب بوروندي في نفس التوقيت.

وتُقام مواجهة الدور الربع الخاصّة بالمنتخب الوطني ضدّ جنوب إفريقيا أو نيجيريا يوم الخميس 14 جويلية 2022، في انتظار تحديد الملعب الذي سيحتضن المباراة.

يذكر أنّ قائمة المنتخبات المتأهّلة إلى الدور الربع النهائي من كأس إفريقيا للسيّدات ضمّت كلّ من المغرب والسينغال وزامبيا والكاميرون وتونس وإفريقيا الجنوبية ونيجيريا وبوتسوانا، في حين غادرت منتخبات بوركينا فاسو وأوغندا والطوغو وبورندي المنافسات من الدور الأوّل.

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.