غدا انطلاق كرنفال ياسمين الحمامات فى نسخته السابعة..

تعيش ياسمين الحمامات انطلاقا من يوم غد الخميس و إلى غاية يوم 28 جوان 2022 على إيقاع النسخة السابعة من كرنفال ياسمين الحمامات الذي يعود إلى سالف نشاطه بعد سنتين من الغياب بسبب جائحة كورونا، لينشر البهجة و الفرحة بكل الألوان و الأضواء و بمختلف الموسيقات العالمية ، فى صفوف ضيوفه و متابعيه ، ببرنامج ثري يجمع بين الترفيه و الافادة و يراعي كل الاذواق و الأعمار.
و يشارك فى هذه التظاهرة العالمية حوالي الف فنان ينتمون لعديد البلدان الأوروبية و المتوسطية على غرار إيطاليا و رومانيا و ألمانيا و المجر و تونس و ليبيا و الجزائر ، سيؤثثون مختلف فعاليات هذا المهرجان ، بعروض موسيقية و تنشيطية عالمية و باستعراضات تعرف بالمخزون الحضاري و الثقافي لهذه البلدان .
و من العروض التى سيكتشفها المواكبون بهذا المهرجان ، كرنفال مستر بيانكو من إيطاليا، المتكون من 84 عنصرا و ،dance group من رومانيا و ، Loaskroas Band من ألمانيا و ماجورات من المجر و فرقة ، التنورة، من مصر ، و ماجورات قصر هلال و فرقة اسطنبالي من سوسة، و فرقة Dragons de la Medina, و groupe percussion, من صفاقس .
و يامل المنظمون لهذه الدورة ان تساهم هذه التظاهرة الدولية فى مزيد تنشيط الحركة الثقافية و الاقتصادية بالجهة و جذب مزيدا من السياح المولعين بمثل هذه التظاهرات .
متابعة: التيجاني بوديدح

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *