شيرين تحذّر من تناول سيرتها أو نسب أي تصريحات إليها

حذّر حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، في بيان صحفي له كل الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي من تناول السيرة الشخصية أو نسب أي تصريحات للنجمة المصرية.

وذكر بيان المستشار القانوني لشيرين، أنه يحذر من تناول السيرة الشخصية لموكلته أو نسبة أي أحاديث أو تصريحات لها وإتاحتها عبر أي وسيلة إعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المسؤولية الجنائية، حيث يحمي القانون الشخصيات العامة من أي تجاوز من هذا القبيل، ويكفل تعويضات مدنية جابرة لأي أضرار تلحق بها في هذا الشأن، وفق نص البيان.

من ناحية أخرى كانت شيرين قد كشفت حقيقة الخلاف مع سعد لمجرد وعاصي الحلاني، مؤكدةً أن ما يتم تداوله عار من الصحة ولا حقيقة له.

وقالت شيرين عبر حسابها بـ”إنستغرام”، ردًا على سؤال أحد المتابعين: ”أنت وسعد لمجرد زعلانين من بعض؟، لترد عليه: خالص ليه؟.. بالعكس أنا ببارك ليهم على الدويتو الجديد.. مبروك إليسا مبروك سعد”.

وأجابت شيرين على سؤال آخر بشأن الخلاف مع عاصي الحلاني، لترد: ”عاصي ده أخويا الكبير وبيشلني في عينيه لما بنروح لبنان، وبنروح عنده كمان مزرعة الخيل، والحقيقة أنا معنديش خلاف مع أي زميله أو زميل كلهم حبايبي وزمايلي واتمنالهم يكونوا أحسن مني”.

(القدس العربي)

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.