النّادي الصفاقسي: إبعاد بن علي… وعودة هذا الرّباعي أمام الافريقي

أنهى النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء تحضيراته الميدانية لمباراة الجولة التّاسعة وقبل الأخيرة من مرحلة “البلاي أوف” لمنافسات بطولة الرّابطة المحترفة الأولى التي ستجمعه يوم غد الخميس بالنّادي الإفريقي انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس.

الظّهير الأيمن محمّد بن علي سوف لن يشارك في “كلاسيكو” الغد ضدّ النّادي الإفريقي وأصبح خارج حسابات المدرّب نبيل الكوكي اعتبارا لرفضه تمديد عقده مع الفريق وإمضائه لعقد مبدئي مع التّرجّي الرياضي التّونسي، في انتظار الانضمام رسميّا لهذا الفريق خلال الأيّام القليلة القادمة.

في المقابل ستسجّل تشكيلة السّي آس آس عودة قائد الفريق الحارس أيمن دحمان وقلب الدّفاع علاء غرام بعد انتهاء التزاماتهما مع المنتخب الوطني، وكذلك عودة المهاجم أيمن الحرزي بعد احتجابه في لقاء الأحد الماضي ضدّ الاتّحاد الرياضي ببن قردان.

كما أنّ إمكانية التّعويل مجدّدا على الظّهير الأيمن محمود غربال تبقى واردة بعد احتجابه في المباريات الأخيرة بسبب انشغاله باجتياز امتحان الباكالوريا.

يمكن القول إذن أنّ تشكيلة النّادي الرياضي الصفاقسي ستكون معزّزة ببعض الأسماء التي بإمكانها صنع الفارق والمساهمة في خروج الفريق بنتيجة إيجابية في مباراة الغد ضدّ فريق باب الجديد!

محمّد كمّون  

المصدر : الصريح

Load More Related Articles
Load More By Assarih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.