النادي الصفاقسي: مهدي عبد المولى يفوز برئاسة ”السوسيوس”..

عقد هيكل سوسيوس النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم بمركب الفريق أشغال  جلسته العامة الانتخابية لمدة النيابية 2022 / 2024 وفق النظام الجديد لهذا الهيكل حيث انه في الجلسات العامة السابقة ومنذ التأسيس سنة 2008 كانت الانتخابات تتم بتجديد الثلث كل سنة واصبحت الان بمدة نيابية لسنتين والاقتراع على القائمات لا على الأشخاص.
 
وقد حضر اشغال الجلسة العامة الاننخابية عدد من الرؤساء السابقين للفريق او لشبكة السوسيوس ومن بينهم صلاح الزحاف وعبد العزيز المخلوفي ومحمد علولو والرئيس المتخلي للسوسيوس احمد المصمودي.

وقد تقدمت قائمة وحيدة لهذه الانتخابات برئاسة مهدي عبد المولى بلغ خلالها عدد المنخرطين المصوتين 63 منخرطا صوت منهم  لفائدة القائمة  57 وصوت ضدها 5 في حين كانت هناك ورقة وحيدة بيضاء.
 
وفي تصريح لموزاييك قال مهدي عبد المولى الرئيس الجديد لهيكل السوسيوس ان قائمته تتكون من مجموعة متكاملة وكفاءات كبيرة كل همها خدمة فريق قلعة الأجداد بالدعم وبالافكار والمشاريع ولفت إلى انه من اوكد الأولويات لم الشمل  وانه يحظى بدعم الرؤساء السابقين للهيكل ويستفيد من ارائهم وافكارهم ونصائحهم.

وشدد على ان السوسيوس لا بد أن يقف اكثر فأكثر الان إلى جانب النادي ودعمه ماديا ومساعدته على مجابهة الخطايا والديون  مع الانفتاح على افكاراخرى تساعد على تنمية موارد الجمعية .

*فتحي بوجناح 

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *