المكي: ملف الجبالي فارغ…وهناك خطر حقيقي على صحته…

قال عبد اللطيف المكي وزير الصحة الأسبق أن عديد المحامين أكدوا له أن ملف حمادي الجبالي رئيس الحكومة الأسبق فارغ ولا يتضمن فيه أي شيئ ضده.

وأشار في منشور على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” إلى أن هذا يؤكد “الإستهداف السياسي لهذا الرجل في محاولة للتغطية على بؤس الأوضاع التي خلقها الإنقلاب”.

وفي ما يلي نصّ المنشور:

“أعرفه أولا  أكد لي عديد المحامين أن الملف المزعوم ضد  حمادي الجبالي رئيس الحكومة الأسبق فارغ و ليس فيه أي شيئ ضد هذا المناضل الرمز  مما يؤكد الإستهداف السياسي لهذا الرجل في محاولة للتغطية على بؤس الأوضاع التي خلقها الإنقلاب.

ثانيا أن استهداف هذا الرجل الحريص على سمعته  يسبب له ضغطا نفسيا شديدا و ظلما اجتماعيا لعائلته و أصدقائه  سيفاقم ، مع إضراب الجوع الوحشي الذي يخوضه، متاعبه القلبية مما سيحتم بالتأكيد تدخلا جراحيا استعجاليا  ( عديد الpontages coronariens) ثقيلا لا نعلم حظوظ نجاحه في إنقاذ الرجل  ، و يزداد هذا الخطر مع استمرار هذه المظلمة.

ثالثا أن سلطة الأمر الواقع تتحمل مسؤولية أي تطور سلبي  في وضعيته باعتبارها استهدفته سياسيا سابقا و حاليا عبر الندوة الصحفية لوزارة الداخلية و عبر الضغوط المسلطة على القضاء من قبل المكلفة بسيير وزارة العدل.

هذا رايي بكل موضوعية فهناك خطر حقيقي محتمل على صحة الرجل و حياته تتسبب فيه المظلمة المسلطة عليه بدءا بطريقة إيقافه”

المصدر : الصباح نيوز

Load More Related Articles
Load More By Assabah News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.