افتتاح الدورة التكوينية الـ25 للمدرسة العليا لقوات الأمن الداخلي (فيديو)

أشرف وزير الدّاخليّة كمال الفقي اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 على افتتاح الدّورة التّكوينية الخامسة والعشرين للمدرسة العليا لقوّات الأمن الدّاخلي للسّنة الدّراسية 2023- 2024.

وأكد الوزير خلال كلمة ألقاها بالمناسبة على الدّور الهامّ الذي تقوم به المدرسة العليا لقوّات الأمن الدّاخلي في مجال تأهيل الإطارات العليا والرّفع من قدراتها القياديّة وتدعيم إمكانياتها العلميّة، متوجّها بعبارات الشّكر والتّقدير لإدارة المدرسة العليا والمكوّنين الذين سيسهرون على تنفيذ برنامج هذه الدّورة.

وفي هذا الإطار عبّر على اعتزاز المؤسّسة الأمنيّة بثمرة هذه المجهودات وانعكاسها على نجاعة الأداء الأمني سواء على مستوى التّأطير والقيادة أو على مستوى التّسيير والتّنسيق، إضافة إلى حسن توظيف الإمكانيّات البشريّة والماديّة.

من جهته نوه المدير العام للمدرسة العليا لقوات الأمن الداخلي بالحرص الذي يوليه وزير الداخلية على دعم المسيرة التكوينية للمدرسة رفقة أعضاء المجلس العلمي قصد تذليل كل الصعوبات للقيام بمختلف الأنشطة التي تؤمنها.

كما اطّلع السيد الوزير على الفضاءات البيداغوجية والاستعدادات العمليّة التي تمّ اتّخاذها لتأمين أفضل الظّروف لإنجاح الموسم التّكويني بهذه المؤسّسة، متمنيا التوفيق والنجاح لكل من التحق بهذه الدورة.

 

المصدر : موزاييك ف م

Load More Related Articles
Load More By Mosaique Fm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *