استعدادات البريد التونسي لتوزيع المساعدات الاجتماعية

0 second read
206

في إطار الاستعداد الأمثل للبريد التونسي لإنجاح عملية توزيع المساعدات الاجتماعية الاستثنائية الموجهة لفائدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل، وبمناسبة التحضير لانطلاق العودة المدرسية والجامعية لسنة 2021- 2022، أشرف سامي المكي الرئيس المدير العام للبريد التونسي اليوم الجمعة 27 أوت 2021 على اجتماع المديرين الجهويين بحضور الإدارات المركزية بالديوان الوطني للبريد.
وقد تم التأكيد خلال هذا الاجتماع على ضرورة الاستعداد اللوجستي والتقني الجيد وكذلك وضع كافة هياكله التجارية والبريد المتجول والموزعات الالية للاوراق المالية”DAB” على ذمة المستفيدين بالمساعدات الاجتماعية الاستثنائية لتمكينهم من قضاء شؤونهم في أفضل الظروف.

كما تم أيضا التأكيد على توفير كافة المستلزمات المتصلة بانطلاق العودة المدرسية والجامعية بعنوان سنة 2021- 2022 بمكاتب البريد لتقديم افضل الخدمات لفائدة التلاميذ والطلبة.

هذا وقد دعى سامي المكي الرئيس المدير العام للبريد التونسي خلال هذا الاجتماع إلى التنسيق مع السلط الجهوية والمحلية وكافة مكونات المجتمع المدني بمختلف الجهات للمساعدة على تنظيم الصفوف أمام مكاتب البريد لتفادي الاكتظاظ وتجنب العدوى بفيروس كورونا خلال الفترة القادمة.

Load More Related Articles